الرئيسية / الصحة / صحة الرجل / سعر فيتوليز في السعودية

سعر فيتوليز في السعودية


حبوب فيتوليز، هناك الكثير من المنتجات الطبية التي تساعد على علاج التهاب البروستاتا المصاحبة للكثير من الشركات ولكن ترجع شهرة منتج فيتوليز إلى المكونات الطبيعية والأعشاب الطبية الموجودة في المنتج والتي لا يصاحبها أي أعراض جانبية عند تناول المنتج كما يعمل على زيادة القيمة الغذائية والفوائد العامة في المنتج، حيث تعمل حبوب فيتوليز علي زيادة القدرة والتحمل عند الرجال، وتقوي الرغبة الجنسية وتعمل على زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال، وتعمل على علاج التهاب البروستاتا والتخلص من الأعراض الجانبية لهذا المرض.

البروستات، هي جزء في الجسم حيث توجد في جسم الرجال عند أسفل البطن تحت المثانة، كما أن البروستاتا من الممكن ا، تشبه حبة الجوز في الحجم والشكل أيضًا.

الوظيفة الرئيسية للبروستاتا في الجسم هي إفرازات الهرمونات المتباينة وخاصة السائل المنوي.

حيث ينصح الكثير من الأطباء بإستخدام منتج فيتوليز في علاج الاختلالات الجنسية المتباينة عند الرجال وتقوية عملية القذف بالإضافة إلي تعويض ما يفقده الجسم من العناصر الغذائية المتباينة من النظام الغذائي المعتمد عليه.

حيث تحتوي حبوب فيتوليز على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأعشاب الطبية الهامة مما يساعد على تجنب التعرض للأعراض الجانبية الناتجة عن المكونات الكيميائية التي توجد في المنتجات الأخرى، كما تقوم بإمداد الجسم بالطاقة والحيوية للقيام بالعمليات الأخرى.

مكونات منتج فيتوليز

الفيتامينات المختلفة

تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات التي يكون الجسم في حاجة إليها مثل فيتامين C، D، E كما يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين B6 الذي يحتاج إليه الجسم في العمليات الحيوية.

المعادن

تشتمل حبوب فيتوليز على مجموعة من المعادن الأساسية مثل الزنك، السيلينيوم، معدن الكيرسيتين والليكوبين وجميع هذه المعادن تعمل على زيادة الصحة الجنسية عند الرجال والجهاز التناسلي.

مضاد الأكسدة

هذه العناصر تساعد في المنتج على زيادة عملية اندفاع البول بشكل طبيعي في الجسم وبالتالي زيادة تقوية الخصيتين مع تحسين صحة البروستاتا والحياة الجنسية.

بذور اليقطين

يفيد هذا العنصر في مستوى ضغط الدم والوصول إلى النسبة المعتدلة،  وتحافظ أيضًا على مستوى نسبة السكر الطبيعي في الدم، زيادة نسبة الكوليسترول المفيد في الجسم.

كما يساعد تناول بذور اليقطين على علاج اختلالات المسالك البولية التي تساعد على تعزيز فعالية ووظائف البروستاتا وصحة الرجال الجنسية.

أثبتت الدراسات أن اشتمال بذور اليقطين على نسبة كبيرة من مركب فيتوسيترولات تساعد علي علاج أعراض توسع البروستاتا بشكل كبير وتجنب الأعراض الجانبية المصاحبة له.

لحاء شجر الخوخ والثمار

يشتهر هذا العنصر منذ الكثير من السنوات بقدرته العالية في زيادة الصحة الجنسية عند الرجال.

ساعد تناول الخوخ علي سريان الدم في الجسم إلى جميع الخلايا وخاصة خلايا الجهاز التناسلي.

كما أن الخوخ يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين ومضادات الأكسدة التي تحمي الجسم في بعض التأثيرات الأخرى مثل الحفاظ علي البشرة وزيادة النضارة.

الخوخ يساعد الأشخاص في الشيخوخة في القيام بالعمليات الحيوية في الجسم  بكل سهولة.

البالميتو

هذا النبات يستخدم منذ القدم في علاج توسع البروستاتا.

كما يساعد هذا النبات على زيادة السائل المنوي عند الرجال وبالتالي زيادة القدرة الجنسية ونسبة الخصوبة مما يساعد في التخلص من الإلتهابات التي تحدث في الجهاز البولي، إنخفاض نسبة التعرض إلى الإصابة بأمراض البروستاتا.

كما تزيد من نسبة الهرمونات التي يتم إفرازها حتى تزيد من فعالية خلايا البروستاتا.

التوازن السليم للعناصر الغذائية الموجودة في هذا المنتج تعمل علي إمداد الجسم بما يحتاج إليه من الغذاء والفيتامينات والمعادن وتعويض الجسم بما يحتاج إليه من العناصر المتباينة و الهرمونات الضرورية التي تحافظ على الصحة الجنسية من خلال الحفاظ على البروستاتا.

فوائد منتج فيتوليز

  • زيادة النشاط والحيوية في الجسم بسبب الفيتامينات والمعادن.
  • بناء كتلة العضلات ووقاية الجسم من الأمراض والضعف.
  • زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال.
  • تعزيز القدرة الجنسية لدي الرجال.
  • تناول حبوب فيتوليز يساعد على تعويض الجسم بكل ما يحتاج إليه من هرمونات البروستاتا والعناصر الغذائية.
  • يعالج فيتوليز مشكلة سرعة القذف.
  • علاج إلتهاب البروستاتا ومنع حدوث الأعراض الجانبية.
  • تحسين وظائف الجهاز العصبي المركزي في جسم الرجال لكي يتم القضاء على المشاكل العصبية تدريجيًا.
  • منع حدوث اضطراب في الأداء الجنسي.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين الجودة والتنقل.

أضرار حبوب فيتوليز

  • منذ أن بدأ إستخدام هذا المنتج أقبل عليه الكثير من الأشخاص حيث ينصح الكثير من الأطباء تناول هذا المنتج في علاج التهاب البروستاتا، حيث يحتوي هذا المنتج على أنواع كثيرة من العناصر الغذائية المتباينة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وجميعها تكون مكونات طبيعية وطبية تعرض منذ سنوات كثيرة في علاج البروستاتا مما أدي إلي عدم مصاحبة هذا المنتج أي أعراض جانبية أو أي تأثيرات سلبية مثل المنتجات الأخري.
  • كما يسمح لمرضى القلب ومرضى ضغط الدم ومرض السكر تناول هذا المنتج للحصول على أفضل فائدة من الحبوب عند تناول هذا المنتج حيث يتناول حبتين من حبوب فيتوليز صباحًا كل يوم وذلك قبل الوجبة بساعة، أو بعد تناول الطعام بساعتين.
  • ولكي تستفيد من هذه الحبوب يجب الجمع بين النظام الغذائي ومزاولة أحد أنواع الرياضة وتناول هذه الحبوب.

يحتوي فيتوليز على مجموعة من المواد وهم:

الزنك

يساعد الزنك في إنتاج حيوانات منوية تكون أكثر صحة ويقوي أيضًا من عمل الخصية ويزيد من القدرة الجنسية.

الكيرسيتين

هذه المادة تكون مهمة جدًا لكل الرجال الباحثين عن الفحولة الجنسية حيث تعرف بأنها  تزيد من الخصوبة عند الرجال وتعمل أيضًا على زيادة صحة الحيوانات المنوية وتزيد أيضًا من الرغبة الجنسية.

السيلينيوم

تعد واحدة من أهم مكونات هرمون التستوستيرون وتعمل على إنتاج الحيوانات المنوية.

يحتوي فيتوليز أيضًا على مجموعة من الفيتامينات وهم:

فيتامين بي 6

هذا الفيتامين مهم جدًا في الصحة الجنسية للرجال حيث يكون المسؤول عن ضبط مستوي هرمون التستوستيرون وأيضًا هرمون الاستروجين في الجسم وهذا الفيتامين يساعد أيضًا في ضبط الحالة المزاجية.

فيتامين د

يساعد فيتامين د على زيادة تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية مما يقوي من القدرة الجنسية.

فيتامين سي

هذا الفيتامين يعتبر من الأشياء الرئيسية التي تحافظ علي صحة البروستاتا وجميع الأعضاء التناسلية لذلك وجوده في فيتوليز يعد أمر مهم جدًا.

فيتامين E

يعمل فيتامين E  على زيادة نسبة الخصوبة وزيادة عدد الحيوانات المنوية ويساعد أيضًا على وقاية البروستاتا من مرض سرطان البروستاتا.

تعتبر الأعضاء التناسلية مثلها مثل باقي الأعضاء في الجسم تتأثر بتقدم السن والأكل والرياضة والكثير من الأشياء لذلك يجب أن تقوم بالحفاظ عليها وعلى صحتها حتى تكتسب قوة جنسية وفحولة لفترة طويلة وأنه سوف يكسب الرجال قوة الشباب .